الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يصنع ونابى كيتا يسجل لـ ليفربول فى شباك مانشستر يونايتد

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 05:35 م
مصر تايمز

نجح الفريق الاول لكرة القدم فى نادى ليفربول من التقدم بأول الأهداف فى شباك مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج.

واحرز نابى كيتا هدف ليفربول فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بأسيست من محمد صلاح.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، وان بيساكا، ليندولف، ماجواير، لوك شو، فريد، ماكتوميناي، جرينوود، برونو فيرنانديز، رونالدو، راشفورد، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، اليسون في حراسة المرمى، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون، هيندرسون، ميلنر، كيتا، جوتا، محمد صلاح، فيرمينيو.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، بينما يملك مانشستر يونايتد 14 نقطة في المركز السادس.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت لا شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم ستصعب كثيراً من مهمة رونالدو ورفاقه في التتويج بلقب "البريميرليج" هذا الموسم، بينما يرغب ليفربول في العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة تشيلسي على الصدارة.

ويسعى محمد صلاح لكي أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في شباك مانشستر يونايتد في ثلاث زيارات متتالية لملعب "أولد ترافورد" بجميع المسابقات، كما يرغب النجم المصري لكي يكون ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول خمس مباريات خارج أرضه في موسم واحد بعد سام رايبولد الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في موسم 1902 - 1903.

ويتطلع محمد صلاح لتسجيل الهدف الـ 105 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لينفرد بلقب الهداف التاريخي للأفارقة للمسابقة المحلية بعد الإيفواري ديدييه دروجبا.

وسجل محمد صلاح في آخر 9 مباريات متتالية خاضها مع "الريدز" في مختلف المسابقات، حيث سجل في شباك تشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي، كذلك أحرز أمام كل من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويرغب في زيارة شباك منافسيه للمباراة العاشرة على التوالي.