الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديباي وبنزيما يقودان التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد الريال

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:54 ص
كريم بنزيما وديباي
كريم بنزيما وديباي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد، في الرابعة والربع عصر اليوم، بملعب "كامب نو"، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

جاء تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة الكلاسيكو كالتالي، حراسة المرمى: تشير شتيجن، خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - إريك جارسيا - سيرجينو دست، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - جافي، خط الهجوم: ممفيس ديباي - أنسو فاتي - فيليب كوتينيو.

في حين جاء تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة برشلونة كالتالي، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي، خط الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو، خط الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 17 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة، ويمتلك كلاً منهما مباراة مؤجلة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في "الليجا"، والثالث على التوالي بمختلف المسابقات، لقطع خطوة جديدة نحو استعادة ثقة جماهيره بجانب الدخول في دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما يرغب الريال في إستعادة نغمة الإنتصارات بالمسابقة المحلية بعد تعادله مع فياريال وخسارته أمام إسبانيول في الجولتين الماضيتين.