الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مان يونايتد وليفربول.. رونالدو يتحدى صلاح

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:20 ص
محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو

كشف موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وستكون الأنظار متجهة صوب الثنائي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، في ظل القدرات الفنية والتهديفية الهائلة التي يمتلكها نجمي مانشستر يونايتد وليفربول، بجانب كونها فرسا الرهان لكلا الفريقين من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالتالي.. حراسة المرمى: دافيد دي خيا، الدفاع: لو شاو - هاري ماجواير - فيكتور لينديلوف - آرون وان بيساكا، الوسط: نيمانيا ماتيتش - سكوت ماكتوميناي - بول بوجبا، الهجوم: برونو فيرنانديز - كريستيانو رونالدو - ماسون جرينوود.

في حين جاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي.. حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندري روبرتسون، الوسط: جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - فابينيو، الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، بينما يملك مانشستر يونايتد 14 نقطة في المركز السادس.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت لا شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم ستصعب كثيراً من مهمة رونالدو ورفاقه في التتويج بلقب "البريميرليج" هذا الموسم، بينما يرغب ليفربول في العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة تشيلسي على الصدارة.