الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:00 ص
رونالدو ومحمد صلاح
رونالدو ومحمد صلاح

سيكون ملعب "أولد ترافورد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وستكون الأنظار متجهة صوب الثنائي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، في ظل القدرات الفنية والتهديفية الهائلة التي يمتلكها نجمي مانشستر يونايتد وليفربول، بجانب كونها فرسا الرهان لكلا الفريقين من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، بينما يملك مانشستر يونايتد 14 نقطة في المركز السادس.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت لا شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم ستصعب كثيراً من مهمة رونالدو ورفاقه في التتويج بلقب "البريميرليج" هذا الموسم، بينما يرغب ليفربول في العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة تشيلسي على الصدارة.

كما يدخل الفريقين مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث حقق ليفربول فوزاً ثميناً خارج ملعبه على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء شهد تألق محمد صلاح الذي سجل "هدفين"، فيما حقق مانشستر يونايتد الريمونتادا أمام أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3 – 2، بعدما كان متأخراً بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة ذاتها بملعب "أولد ترافورد"، حيث سجل رونالدو الهدف الثالث.

ويعد محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية خاضها مع الريدز، كما رفع رصيده من الأهداف في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا إلى 5 أهداف سجلها في 3 مباريات.

وسجل محمد صلاح في آخر 9 مباريات متتالية خاضها مع "الريدز" في مختلف المسابقات، حيث سجل في شباك تشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي، كذلك أحرز أمام كل من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، كما حطم النجم المصري محمد صلاح الرقم القياسي لستيفن جيرارد كأفضل هداف لنادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد أن رفع رصيده إلى 31 هدفًا.