الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يتأخر بهدف أمام نهضة بركان فى الشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:50 م
مصر تايمز

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا نهضة بركان المغربي وبيراميدز بملعب "مولاى عبد الله"، بمدينة "الرباط" المغربية، في فى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بتقدم نهضة بركان بهدف دون مقابل.

فرض نهضة بركان سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من المباراة مع تراجع لفريق بيراميدز في وسط ملعبه وكانت أولى الفرص الخطيرة في المباراة كانت لصالح فريق نهضة بركان عن طريق لاعبه محسن ياجور الذي تسلم الكرة داخل منقطة الجزاء وسدد بقوة لكن مهدي سليمان حارس بيراميدز نجح في إبعادها.

حتى نجح  اللاعب  محسن ياجور فى إحراز الهدف الاول لنهضة بركان بالدقيقة الـ15 في المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب مولاى عبد الله بمدينة "الرباط" المغربية في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاء الهدف بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عمر النمساوي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي بيراميدز بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام محسن ياجور في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وحاول فريق بيراميدز ضغط من بعد الهدف على فريق نهضة بركان من أجل إدراك هدف التعادل لكن الفريق المغربي يدافع بشكل جيد حتى نهاية الشوط الأول.

وشهد اللقاء تدخلات عنيفة من بعد ذلك من جانب لاعبي الفريقين مما يتسبب في إيقاف المباراة بشكل متكرر، واعتراض من لاعبي بيراميدز بسبب كثرة سقوط لاعبي نهضة بركان مما يتسبب في إيقاف المباراة أكثر من مرة، ولم تشهد المباراة أي فرص من اللاعبين سوى الهدف الوحيد.