الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماونت يسجل هاتريك فى سباعية تشيلسى أمام نوريتش سيتى

السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:20 م
مصر تايمز

حقق الفريق الاول لكرة القدم فى نادى تشيلسى الإنجليزى فوزًا عريضًا على نظيره نورتيش سيتى بسباعية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والذى أقيم على ستاد ستامفورد بريدج.

وجاء أول الأهداف عن طريق ماسون ماونت فى الدقيقة 8 من عمر المباراة عن طريق تمريرة من جورجينو إلى ماسون ماونت على حدود منطقة الجزاء سددها قوية رائعة داخل الشباك، ثم أضاف كالوم هودسون أودوي الهدف الثانى فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثانى عن طريق تمريرة سحرية من ماتيو كوفاسيتش إلى كالوم هودسون أودوي الذي استلم الكرة يسار منطقة الجزاء وسدد كرة بباطن القدم داخل الشباك، قبل أن يضيف ريتشي جيمس الهدف الثالث عن طريق تمريرة سحرية من ماسون ماونت إلى ريتشي جيمي سدد كرة من فوق حارس مرمى نورويتش سيتي بطريقة رائعة فى الدقيقة 42.

وجاء الهدف الرابع عن طريق بنيامين تشيلويل فى الدقيقة 57 عن طريق تمريرة رائعة من ماسون ماونت إلى بنيامين تشيلويل الذي سدد كرة أرضية من يسار منطقة الجزاء اخترقت الشباك، وجاء الهدف الخامس عن طريق عن طريق ماكسميليان آرونس بالخطأ في مرماه فى الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 82، حصل تشيلسى على ضربة جزاء بعد تسديدة من روديجير ارتطمت بيد ماتياس نورمان لاعب نورويتش سيتي، سجل من خلاله ماسون ماونت الهدف السادس، وجاء الهدف السابع عن طريق ماونت أيضًا ليسجل هاتريك.

وبدأ تشيلسي بتشكيل جاء كالتالى:

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: تشالوباه، سيلفا، روديجير، تشالويل، جيمس

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماونت

الهجوم: هودسون اودوي، هافيرتز