الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن تدريبات الأهلى اليوم استعدادًا لـ الحرس الوطنى

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:00 م
تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

وقاد موسيمانيتدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم اليوم، كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب خوض المران الرئيسي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بطل النيجر، وكان الأهلي قد خضع أمس الخميس لمسحة طبية وجاءت نتيجتها سلبية. 

ويلتقي الأهلي مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر مساء غد السبت على ملعب الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الفريق لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تعادل ذهابًا مع بطل النيجر بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بالنيجر.

ويرتدي الأهلي زيه التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني، ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.