الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يغيب عن بروسيا دورتموند مرة أخرى للإصابة

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:19 م
هالاند
هالاند

يفتقد فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، جهود مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند بسبب الإصابة، وقال المدير الفني للفريق ماركو روز في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، قبل مواجهة أرمينيا بيلفيلد غداً السبت، في الدوري الألماني: "سيغيب إيرلينج لأسبوعين، لديه إصابة في الفخذ".

وكان هالاند عاد لدورتموند، بعد غياب ثلاثة أسابيع، في الجولة الماضية في المباراة التي فاز فيها فريقه على ماينز، وسجل وقتها هدفين، وسيفتقد دورتموند أيضاً جهود المدافعين توماس مونييه ونيكو شولز.

كشفت التقارير أن أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بناد مانشستر سيتي شون جواتر، مصمم علي جلب اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند إلي مانشستر سيتي، واشتدت معركة ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وقال شون جواتر: "إذا احتاجوا مني للتحدث مع ألف شخص، سأفعل ما بوسعي.

وأضاف، "أنه سيكون صفقة استثنائية عندما يكون صغيرًا ، وسجله التهديفي في أوروبا مذهل هكذا وأعتقد أنه سيتأقلم مع الدوري الممتاز بسهولة، ويمكنه الخروج بـ65 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.

واحتل النرويجي إيرلينج هالاند، قائمة أهداف الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بعد أن فشل في التعاقد مع هاري كين لاعب توتنهام كما خسر أمام مانشستر يونايتد في السباق على كريستيانو رونالدو.

وأضاف المهاجم السابق جواتر ، صاحب الـ51 عامًا: "إذا كنت تتحدث عن 65 مليون جنيه إسترليني ، فإنك تحصل على صفقة جيدة حقًا، وقال مهاجم النرويج إرلينج هالاند، إنه لن يكون لائقا للمشاركة مع بلاده أمام تركيا والجبل الأسود الأسبوع المقبل، في تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، إذ لا يزال يتعافى من إصابة في الفخذ.

وكتب هالاند الذي غاب عن آخر 3 مباريات لفريقه بروسيا دورتموند في كل المسابقات، بسبب الإصابة، على تويتر اليوم الإثنين: "للأسف لن أكون جاهزاً للعب مع المنتخب الوطني، أتمنى التوفيق للنرويج"، ويحل منتخب النرويج ضيفاً على تركيا في 8 أكتوبر، قبل أن يستضيف الجبل الأسود بعدها بثلاثة أيام، وغاب هالاند، الذي سجل 68 هدفاً في 67 مباراة مع دورتموند حتى الآن، عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الألماني وأيضاً عن الانتصار على سبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال الأسبوع الماضي.