الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"من الأفضل محمد صلاح أم كريستيانو رونالدو".. كلوب يجيب

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 02:52 م
كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

اختار الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، الأفضل بين محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر وبين البرتغال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وقال كلوب فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: ""لماذا نقارن؟ هما لاعبان من طراز رفيع، لكن قدم صلاح اليسرى أفضل وربما يتفوق رونالدو في الرأسيات وبقدمه اليمنى، وكلاهما لديه عنصر السرعة والرغبة في تسجيل الأهداف، لكني لست مهتما بالمقارنة". 

وقال كلوب إنه لم يكن لديه متسع من الوقت لكي يفرك يديه وهو يشاهد مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا (في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا)، وإنه ينتظر خصماً قوياً الأحد المقبل، في أولد ترافورد.

وقلب "الشياطين الحمر" موازين مباراة أتالانتا في الدقائق الأخيرة، وحولوا تأخرهم في النتيجة بهدفين نظيفين إلى انتصار بثلاثة أهداف، وسيستقبلون الأحد المقبل، ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ".

وأكمل كلوب: "كنت أشاهد المباراة ولم يكن هناك وقت لكي أفرك يدي، لم تكن هناك أسباب لذلك"، وأضاف الألماني: "تفوق أتالانتا في الشوط الأول، ومع ذلك حصل مانشستر يونايتد على فرص واضحة في هذا الشوط، أما الشوط الثاني فكان مثالاً واضحاً على دخول يونايتد بكل قوتهم، لذا كانوا شديدي الخطورة، أنا أجهز فريقي لمباراة قوية جداً ضد خصم كبير".