الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شعراء البداري بأسيوط يتبارون في ذكرى المولد النبوي ونصر أكتوبر

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:32 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية احتفالا وتخليدا لذكرى نصر اكتوبر المجيد والمولد النبوي الشريف من خلال إقامة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية بإقليم وسط الصعيد الثقافى فرع ثقافة أسيوط برئاسة  ضياء مكاوي.

ففي ذات السياق شهدت مكتبة الطفل والشباب بالبداري برئاسة امحمد ابو رحمه، أمسية شعرية لأدباء الصعيد الثقافى ضمن فعاليات برنامج الإبداع الأدبي لنادي الأدب بثقافة البدارى برئاسة الشاعر احمد شافع.

بدأت فعاليات اللقاء بكلمة ترحيبية لمحمد ابو رحمه والذى رحب بالحضور ، مؤكداً أن ثقافة البدارى تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف ونصر اكتوبر المجيد من خلال إقامة باقة من الفعاليات الثقافية والفنية لروادها وأنها حريصة على التواصل مع الجمهور الثقافي ودعم الموهوبين في كافة المجالات .

كما أكد الشاعر أحمد شافع أن نادي الأدب بثقافة البدارى يحمل في طياته العديد من الورش الأدبية المتكاملة لعلم العروض وأنه سيقدم باقة من الأمسيات الشعرية التي تحظي بتواجد نخبة من أدباء وقامات الأدب بأسيوط.

وتبارى الأدباء والشعراء في تقديم العديد من القصائد الشعرية الجديدة بمشاركة شعراء ابوتيج وديروط والبداري ابرزهم احمد راشد البطل مؤسس نادي القصة بأسيوط، والشاعر علاء عواد ،والأديب الدكتور سامي نفادي ،والشاعر شريف ونيس ، والشاعر احمد صلاح فخري رئيس مجلس إدارة نادي الأدب بثقافة ديروط والشاعر سيد فاروق، والشاعر سعد ابراهيم والشاعر محمد ابوالحسن ومجموعة متميزة اخري من الادباء والمواهب الادبية بالبداري.