السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العامة للأحزاب السياسية بسوهاج تنتخب "عامر أبوزيد" رئيساً للجنة المتابعة

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 10:38 ص
عامر أبوزيد
عامر أبوزيد

أعلنت اللجنة العامة للأحزاب السياسية بسوهاج، برئاسة أنور بهادر أمين عام حزب الوفد بسوهاج، فوز عامر ابوزيد ، امين عام حزب الاتحاد بسوهاج، برئاسة لجنة المتابعة، والخاصة بمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة مع الجهات التتفيذية بالمحافظة.

وقال بهادر أن ذلك يأتي في إطار الهيكلة الجديدة التي تم إدخالها على اللائحة الداخلية للجنة، موضحاً أن جميع المناصب القيادية على اللجان الفرعية ستتم بالاقتراع السري المباشر، مفوضاً ابوزيد في تشكيل امانة اللجنة من جميع الأحزاب المشاركة والبدء في متابعة تنفيذ قرارات اللجنة مع جميع الجهات الرسمية والتنفيذية داخل المحافظة.

ومن جانبه وجه ابوزيد الشكر لكل قيادات اللجنة العامة للأحزاب السياسية، على ثقتهم الغالية، مؤكداً على استنباط افكار جديدة وخارج الصندوق للتواصل ومتابعة تنفيذ الملفات المطروحة على السادة التنفيذين، وكتابة تقرير يوضح مستوى الإنجاز بها، وحصر العقيات التي تواجه التنفيذ والعمل على تذليلها، ورفع التوصيات النهائية على الوزير المحافظ فالاجتماعات التالية.

يذكر أن اللجنة العامة للأحزاب السياسية بسوهاح، تعد الكيان الشرعي الوحيد الممثل لتضامن الأحزاب السياسية، وتعمل على أرض الواقع بروح الفريق منذ تدشينها في ابريل عام 2004 وحتى تاريخه، ومنضم اليها عدد كبير من الأحزاب، وقامت بتقديم مئات الخدمات العامة والخاصة للمواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة.