الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. مصطفى محمد يسعى لمواصلة إبداعه مع جالطة سراى

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:05 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يحل فريق جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، ضيفاً على لوكوموتيف موسكو الروسي في التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويتصدر جالطة سراي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على لاتسيو الإيطالي صاحب الوصافة، ونقطتين على مارسيليا الفرنسي صاحب المركز الثالث، وثلاث نقاط على لوكوموتيف موسكو الروسي صاحب المركز الرابع والأخير.

ويسعى مصطفى محمد لقيادة جالطة سراي نحو تحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة المجموعة، كما يسعى مهاجم منتخب مصر لمواصلة تألقه مع ناديه التركي، بعدما نجح في كسر صيامه عن التهديف وسجل 3 أهداف في آخر مباراتين بالدوري التركي ضد ريزاسبور وقونياسبور.

من جانبه، أشاد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، بتألق مصطفى محمد الذي استعاد بريقه في المباريات الأخيرة بتسجيل عدة أهداف، متمنياً أن يسجل اللاعب مزيد من الأهداف خلال المباريات القادمة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية، أمس الأربعاء، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، اقترب من مزاملة مواطنه مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية أن محمد النني تلقى عرضاً للأنضمام إلى صفوف جالطة سراي اعتباراً من يناير المقبل، مشيرة إلى أن مصطفى محمد تحدث مع النني خلال معسكر منتخب مصر الأخير لمواجهة ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وأقنعه باللعب سوياً في الفريق التركي.

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني الذي خاض 44 دقيقة فقط مع أرسنال منذ بداية الموسم الحالي، سينتهي عقده مع النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التفاوض معه لتجديد عقده حتى الآن، الأمر الذي يعزز من فرص إتمام الصفقة، لاسيما وأن أرسنال لا يعتزم ترك النني يرحل مجاناً بنهاية الموسم الحالي.