الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

سقوط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الهيروين بالقناطر الخيرية

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:45 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، فى ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين"، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت بتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود معلومات بقيام تشكيل عصابى بالاتجار بالمواد المخدرة بنطاق دائرة المركز.

على الفور جرى تشكيل فريق أمني وبحثى، وانتقل إلى مكان الواقعة وبإعداد الأكمنة، تمكنوا من ضبط 4 أشخاص وهم "أحمد"، 43 سنة، عاطل، و"مصطفى"، 21 سنة، عاطل، و"حسين"، 36 سنة، عاطل، و"حمادة"، 24 سنه، عاطل، دائرة المركز، وبحوزتهم 4 أسطوانات من مخدر الهيروين تزن واحد كيلو جرام، و266 لفافه بلاستيكية من مخدر الهيروين تزن 250 جراما، ومطواه قرن غزال، وميزان حساس و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 590 جنيها، ودراجة نارية دون لوحات معدنية.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجاربهم، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم.

تحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي، وكذلك إرسال السلاح الأبيض المضبوط للمعمل الجنائي.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟