الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديباى يقود تشكيل برشلونة أمام دينامو كييف فى دورى ابطال اوروبا

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 05:31 م
ديباى
ديباى

أعلن الهولندى رونالدو كوان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة، تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة اليوم دينامو كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دورى ابطال اوروبا، والتى ستنطلق فى تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالى: "تير شتيجن، ومينجويزا، وبيكيه، ولونجليه، والبا، وبوسكيتس، ودي يونج، وجافي، وديست، ولوك دي يونج، وديباي".



وعلى صعيد متصل، قال كومان فى تصريحات عبر مؤتمر صحفى: "سيكون مستقبلنا في دوري الأبطال محل اختبار. إذا أردنا التأهل إلى المرحلة التالية، فلا خيار أمامنا سوى تسجيل النقاط. نحن نعرف جيداً ما يتعين علينا القيام به".

وفي ظل أهمية هذه المباراة، أشار المدرب الهولندي إلى أن "هناك لاعبين ذوي خبرة كبيرة عليهم أن يكونوا قدوة في هذا النوع من المباريات"، وتابع قائلا "بالإضافة إلى ذلك، أظهر الشباب أنهم قادرون على تحمل ضغط اللعب في برشلونة. لقد خاضوا بالفعل مباريات مهمة، معنا ومع منتخباتهم الوطنية".

ومن بين هؤلاء، هناك البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي عاد ليهز الشباك يوم الأحد الماضي أمام فالنسيا بعد عودته من الإصابة، وقال كومان عنه "لقد تعرض للإصابة لفترة طويلة وعليه أن يتحسن بدنيا. إنه يتمتع بالجودة وهناك منافسة في وسط الملعب، وهو لاعب مهم للمباريات القادمة".