السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

خالد ناجح لـ خريجي كلية الشرطة الجدد : أهلا بكم أعين ساهرة على حماية الوطن

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 03:44 م
خالد ناجح
خالد ناجح

قال الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، إن الرئيس عبد الفتح السيسي، شهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، مقدمها التهنئة لخريجي الدفعة الجديدة من كلية الشرطة.

وأضاف ناجح، خلال حلقة اليوم، من برنامج إذاعة الشرق الأوسط، نهنأ الدفعة الجديدة، قائلا: أهلا بكم في مصر الجديدة وبفضلكم رجع الأمن والأمان للشارع بعد سنوات من الفوضى.

وتابع: كنا بنمشي في الشارع محدش آمن في الشارع ولا بيته لمدة سنوات، لذا يجب علينا اتخاذ العظة من هذه الفترة لنعلم مدى تضحيات أبطالنا في الجيش والشرطة حتى نعيش جميعا في أمن وأمان.

وتابع: نتقدم لأولادنا الشباب الخريجين التهنئة بمناسبة تخرجهم من كلية الشرطة وأهلا بكم في حراسة الوطن وأعين ساهرة دائمة على حماية الوطن والشارع المصري.

 ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.