الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الرئيس السيسي: رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:54 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة، مضيفاً، "عايز أقول للدفعة الجديدة، عارف إن التعامل مع الرأي العام أمر ليس باليسير لكن إنتم ممثلين لوزارة الداخلية ومهم إنكم تكونوا قدوة ومثل وتحافظوا على ده".

وتابع الرئيس السيسي، " أقول للخريجين الجدد إنكم بتتعاملوا مع أمن المواطن وتذكروا إنكم تكونوا قدوة له،  التطوير اللى بنتكلم عليه في قطاع الشرطة.. تانى دفعة من حاملين الدراسات العليا من شباب وشابات كلية الحقوق والكليات المتخصصة لتطوير العملية التعليمية بحيث يكونوا من الحاصلين على الماجستير لتمكين قدرات أبنائها من الخريجين والعاملين في القطاع الشرطة.

واختتم الرئيس السيسي: "أتمنى لكم التوفيق.. خلى بالكم من نفسكم وخالى بالكم من زملائكم.. وأن تكونوا مثل عظيم ورائع للناس في الشارع".

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، أوائل الخريجيين من كلية الشرطة دفعة 2021، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث منحهم الرئيس السيسي أنواط الامتياز من الطبقة الثانية.

ورسم طلاب كلية الشرطة، دفعة 2021، اليوم الأربعاء، كلمة "تحيا مصر"، والجمهورية الجديدة، بأجسادهم، على هامش حفل أكاديمية الشرطة لتخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية.

في ذات الصدد، قدمت ضابطات كلية الشرطة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، عروضًا قتالية مبهرة تفاعل معها الحاضرون لما ظهرن عليه من كفاءة قتالية عالية ولياقة بدنية كبيرة.

واستعرضت الضابطات، أثناء تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بعض التدريبات القتالية الزوجية الخاصة بالدفاع عن النفس ومهاجمة الخصم وطرحه أرضًا وضربات محددة تشل حركة الخصم، فضلاً عن قدرتهن فى استخدام الأسلحة البيضاء والأدوات القتالية، وشاركت الضابطات أيضًا فى عروض الرماية وتسلق المرتفعات وقدرتهن على اقتحام الموانع والبؤر.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، ويحضر الاحتفالية اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والمسؤولين والشخصيات العامة، وأسر الخريجين.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads