الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محرز يسجل فى تقدم السيتى بهدفين أمام كلوب بروج بالشوط الأول

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:30 م
رياض محرز
رياض محرز

انتهت أحداث الشوط الاول من المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر سيتى ونظيره كلوب بروج بتفوق الأول بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة لثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتى انطلقت فى تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وأحرز هدف المباراة الاول جواو كانسيلو فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء اجتسبت لمانشستر سيتى فى الدقيقة 43.

وجاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالى: "إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، دي بروين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، جريليش، فيل فودين".

وجاءت قائمة مانشستر سيتى كالتالى: 

"كايل ووكر، روبن دياز، ناثان آكي، رحيم سترلينج، إيلكاي جوندوجان، جابريل جيسوس، جاك جريليش، أولكسندر زينتشينكو، زاك ستيفن، أيمريك لابورت، رودريجو، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، فرناندينيو، رياض محرز، جواو كانسيلو، إيدرسون، كارسون، فيل فودين، كول بالمر".

وشجع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، لاعبيه على تلقي التطعيمات للوقاية من كوفيد-19 بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة أخيراً في بريطانيا، وسجلت بريطانيا يوم الأحد 45140 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19، وهو أكبر عدد إصابات يومي منذ منتصف يوليو.

وأظهرت البيانات أن البلاد سجلت 57 حالة وفاة أخرى في غضون 28 يوماً من ثبوت إيجابية الإصابة بالمرض، ولم يعلق جوارديولا على موقف التطعيمات في الفريق حفاظاً على الخصوصية لكنه أكد أنه حصل على اللقاح هو وأسرته.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحافي عشية مواجهة مضيفه كلوب بروج في دوري الأبطال: "لدي آرائي الخاصة لكني أثق في الأطباء والعلماء، إذا قالوا إنها أفضل طريقة لحماية الناس، يجب أن نفعل ذلك".