الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرتيتا ينتقد لاعبي أرسنال بعد التعادل مع كريستال بالاس

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:01 ص
أرتيتا مدرب أرسنال
أرتيتا مدرب أرسنال

انتقد ميكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، نجم منتخب مصر، لاعبيه بعد تراجع الأداء عقب التقدم بهدف، وقبل انتزاع التعادل بشق الأنفس 2-2 في ملعب "الإمارات" مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أوباميانج هدفاً مبكراً لنادي أرسنال، لكن الفريق استقبل هدفين في الشوط الثاني من كريستيان بنتيكي وأودسون إدوار، قبل أن ينتزع ألكسندر لاكازيت التعادل من آخر تسديدة في المباراة.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "بدأنا المباراة بشكل رائع، لكن بعد الهدف لم نتعامل بشكل جيد، لم يكن الفريق متماسكا أو لم نكن نسيطر على اللقاء، دخل المنافس في الأجواء وتراجعنا وكنا مضطرين إلى الدفاع بشكل متأخر".

وأضاف "أهدرنا الكرة مرتين واستقبلنا الهدفين، تراجع الأداء استمر لفترة طويلة وهو أمر مقلق. استقبلنا الهدفين بشكل سيء، أفضل شيء إيجابي هو أننا واصلنا اللعب، وتمسكنا بالأمل حتى النهاية، وهكذا نجحنا في الحصول على النقطة".

ويأتي أرسنال في المركز 12 برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات، حيث بدأ الموسم بالخسارة في أول ثلاث مباريات، قبل أن يفوز في ثلاث مباريات، ثم يتعادل مرتين.