الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

وزير التموين مشروع الصوب الزراعية للشركة المصرية المتحدة

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:14 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتفقد مشروع الصوب الزراعية للشركة المصرية المتحدة للتنمية الزراعية والتي كان قد وضع حجر الأساس لها مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في شهر ابريل عام 2019.

وذلك اثناء زيارتهم لمحافظة الوادي الجديد للمشاركة في ختام فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد. 

كما قام المصيلحي والوزراء والمحافظون ايضاً بتفقد مصنع أعلاف الوطنية للمنتجات الحيوانية والذي يعمل بطاقة 400 طن / يوم باستثمارات تصل إلى 55 مليون جنية وبلغ عدد العاملين حاليا إلى 50 ومستهدف الوصول إلى تشغيل 150 فرد.

كما قام المصيلحي والسادة الوزراء والمحافظون بجولة تفقدية ايضاً لمطحن سلندرات الوادي الجديد والذي كان قد تم افتتاحة من جانب الدكتور على المصيلحي عام 2008.

ويأتي ذلك ايضآ فى اطار الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة الوادي الجديد، ومن الجدير بالذكر بأن الملتقي الأول للتمور تنظمه وزارة التجارة والصناعة ممثلة في مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعى بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد والذى أمتد خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر الجاري) وبمشاركة 91 عارض من المحافظات المختلفة، ويعُقد الملتقي التسويقي  الأول للتمور المصرية بمحافظة الوادي الجديد برعاية فخامة رئيس الجمهورية.