الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي : صعب ننافس على الدورى لكن سنحاول تطوير الأداء

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:26 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

أكد علي أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، إن من الصعب أن ينافس الفريق على بطولة الدوري خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه يسعوا لبناء فريق جديد للدراويش. 

وقال أبوجريشة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إنهم سيحاولوا عدم تكرار أدائهم الباهت في الموسم الماضي، والذي أدى للصراع حتى نهاية البطولة.

وصف محمد حمص مدرب الإسماعيلي معسكر الإسكندرية بالجيد جدا، مشيرا إلى أنه من خلاله تحققت الأهداف والمكاسب المطلوبة والتي تتمثل في رفع الحالة البدنية للاعبين مع تحقيق الانسجام بين الصفقات الجديدة و لاعبي الفريق.

وأضاف في تصريحات للمركز الاعلامى: "خضنا أكثر من مباراة ودية والأداء أراه مطمئنا والصفقات الجديدة ستكون إضافة للفريق بدون شك".

وأتبع أحد نجوم الدراويش على مدار تاريخه: "الحالة البدنية للاعبين في تحسن كبير فقد وصلت من 70 إلى 80 % من المستوي المطلوب"، وعن البداية بمباراة الأهلي فى الدورى الممتاز بنسخته الجديدة فقد أجاب قاهر الطليان، "لا يقلقنا، الإسماعيلي ناد كبير ومن المفترض أن يلعب كل مبارياته لحصد النقاط".

على صعيد متصل، اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة أحمد صالح على تنظيم وديتين للفريق أمام أبو خليفة والشهداء يومي الأثنين والثلاثاء على الترتيب، ويستعد الفريق لمواجهة الأهلى فى قمة الجولة الأولى من الدورى الممتاز بنسخته الجديدة، وخاض الفريق خلال معسكره السكندرى المنقضى مؤخرا قبل استئناف الدورى سلسلة من الوديات.