الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جارابايا يظهر للمرة الأولى فى تدريبات منتخب مصر لكرة اليد

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:00 م
مصر تايمز

ظهر روبن جارابايا أريناس، المدرب المساعد لمنتخب مصر لكرة اليد، فى تدريبات المنتخب بالمركز الأولمبي بالمعادي اليوم الأحد، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالمغرب.

وصل إلى القاهرة، الإسباني روبن جارابايا أريناس، يوم الجمعة الماضية استعدادا لبدء مهمته مع المنتخب الوطني للرجال كمدرب مساعد ضمن الجهاز الفني الذي يقود مواطنه روبرتو جارسيا باروندو، وكان في استقباله نور أبوزيد المدير الإداري للمنتخب.

وُلد جارابايا في 15 سبتمبر 1978، وسيخوض المنتخب مواجهتين وديتين مع مقدونيا يومي 4 و6 نوفمبر المقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين خلال التوقف الدولي، والذي سيشهد حضور المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو.

وسيشارك المنتخب الوطني في دورة دولية ودية في قطر خلال الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر، بمشاركة اليابان وقطر، وبعدها سيلعب مباراتين وديتين في القاهرة مع البحرين يومي 3 و5 يناير.

ويختتم المنتخب برنامج الإعداد بالمشاركة في دورة فرنسا الدولية الودية في يناير، وستسافر البعثة إلى فرنسا 7 يناير، وتقام الدورة بمشاركة منتخبات فرنسا وألمانيا والدنمارك ومصر، وتقام بنظام الدور قبل النهائي، حيث سيلعب كل منتخبين مباراة، والفائز يلعب مع الفائز والخاسر مع الخاسر في المباراة الأخرى.