الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدورى الإنجليزي بعد مبارايات اليوم

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 08:35 م
مصر تايمز

ينفرد الفريق الأول لكرة بنادي تشيلسي، بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، بعد مباريات اليوم، 17 - 10 - 2021، والتي شهدت فوز توتنهام ووست هام يونايتد على كلًا من نيوكاسل وإيفرتون.

وانتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى توتنهام هوتبيسر ونظيره نيوكاسل يونايتد بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وسجل كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل أول الأهداف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ثم تعادل تانجي ندومبيلي لفريق توتنهام في الدقيقة 18، ثم أضاف هارى كين ثانى أهداف توتنهام في الدقيقة 23 وسجل سون الهدف الثالث فى المباراة، وسجل إيريك داير هدف في مرماه ليضيف ثانى أهداف نيوكاسل.

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالى: لوريس، إيمرسون، داير، روميرو، ريجيلون، سكيب، هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا، سون هيونج مين، هارى كين.

فيما يبدأ نيوكاسل اللقاء بتشكيل يضم كلا من: دارلو، مانكييو، لاسيليس، كلارك، ريتشي، هايدن، لونجستاف، ويلوك، سانت ماكسيمين،  جويلينتون، ويلسون.

شهدت المباراة حدث إخلاقي لأجل إسعاف أحد مشجعي الأخير في المدرجات، وأوقف حكم اللقاء المباراة في الدقيقة الـ42، وطلب بخروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب، ونزول الطاقم الطبي، لإسعاف أحد مشجعي نيوكاسل بعد أن تعرض لأزمة قلبية، بعدما أخبر ريجيلون حكم المباراة بوجود شخص مصاب في المدرجات.

كسر وست هام عناد إيفرتون، وألحق به الهزيمة الأولى على ملعبه في الموسم الحالي، بالتغلب عليه 1/0 اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع وست هام رصيده إلى 14 نقطة، في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام إيفرتون السابع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما بين الفريقين في الشوط الثاني، حتى سجل أنجيلو أوجبونا هدف الفوز لوست هام في الدقيقة 74.

وهذه الهزيمة الأولى لإيفرتون على ملعبه "جوديسون بارك"، في مختلف البطولات هذا الموسم.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالآتي:-