الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أس": أخطاء كومان وراء هزيمة برشلونة.. وميسي فقد بريقه

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 12:44 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حملت صحيفة "أس الإسبانية، المدرب الهولندي رونالد كومان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مسئولية هزيمة فريق برشلونة أمام ريال مدريد بنتيجة 1 – 3 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقالت الصحيفة، أن كومان لم يكن موفقاً فيما يتعلق بخطة الإعداد لمباراة الكلاسيكو وكذلك التغييرات على الرغم من الشجاعة الكبيرة التي تحلى بها في تشكيلته الأساسية أمام ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، في مباراة ريال مدريد تحلى رونالد كومان بالشجاعة واستبعد أنطوان جريزمان من التشكيلة الأساسية، ودفع بلاعبين شبان كأنسو فاتي، بيدري وسيرجينو ديست، وبالرغم من شجاعة كومان، إلا أنها لم تؤتِ ثمارها سوى في الشوط الأول فقط، حينما انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1".

وتابعت الصحيفة، "الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو شهد تفوقاً واضحاً لفريق ريال مدريد، لاسيما بعد ركلة جزاء راموس، عندما فضل رونالد كومان الانتظار لعدة دقائق على إجراء تبديلات رغبة منه في منح اللاعبين فرصة لاستعادة نسق المباراة، ولكنه خسر الوقت دقيقة تلو الأخرى".

واختتمت الصحيفة، "يتحمل كومان وميسي الهزيمة أمام ريال مدريد، فالأول لم يستطع إدارة المباراة بصورة جيدة بعد استقبال الهدف الثاني وهو مدرب الفريق، والثاني أخفق في قلب موازين اللقاء وهو قائد الفريق داخل الملعب ونجمه الأول بدون منازع، وأخفق في هز شباك الفريق الملكي للمباراة السادسة على التوالي".