الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود جالطة سراى أمام قونيا سبور فى الدورى التركى

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 02:03 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة قونيا سبور التي تنطلق في الثالثة عصراً بملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتحظى مباراة جالطة سراي وقونيا سبور باهتمام الجماهير المصرية كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا، ويحتل جالطة سراي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، خلف قونيا سبور صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي جالطة سراي بموقع "تويتر"، أن مصطفى محمد تواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم بينما جاءت التشكيلة كاملة كالتالي..



وكان مصطفى محمد سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأثنين الماضي، بملعب "شهداء بنينا"، بمدينة "بنغازي" الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كما حقق جالطة سراي فوزًا مثيرًا على تشايكور ريزا سبور بنتيجة 3 - 2 في الجولة الماضية في مباراة شهدت تألق المهاجم المصري مصطفى محمد الذي سجل "هدفين".