الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يحذر لاعبى الأهلى: "الكلام داخل غرفة الملابس لا بد أن يتوقف"

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:58 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، تحذير شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر التي أقيمت مساء أمس، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "دورت على الأهلي الشوط الثاني ملقتهوش.. آه في ظروف معاكسة بس روح الأهلي مش موجودة ولا أداء ولا إصرار.. أرجو إن غرفة ملابس الأهلي يكون فيها هدوء والكلام الكتير واتممنا المهمة بنجاح والعقد والزيادة أتمنى الملف يتقفل تماما".

وأضاف "الكلام عن زيادة العقود وأي أمور أخرى، لا بد أن ينتهي فورا، جمهور الأهلي لن يتحمل طويلا، أتمنى من اللاعيبة أنها متزعلش من الكلام اللي بقوله ده".

وتابع، "موسيماني لازم يخف السوشيال ميديا شوية وكلامه مع زوجته عن تمديد العقد كل شوية، محدش قال أن موسيماني مدرب وحش، ده مخسرش ولا مباراة إفريقية مع الأهلي، وفاز على عتاولة إفريقيا زي الترجي والوداد والزمالك".

وأضاف "أين الروح، وأين الأداء، وأين الإصرار من لاعبي الأهلي، فين الماتشات الودية يا موسيماني اللي كنت المفروض تجهز بيها اللاعيبة لماتش امبارح، فين محمد شريف اللي لازم ينسى مسألة استبعاده من منتخب مصر، عشان الاهلي هو اللى هيرجعه المنتخب مرة ثانية".