الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. ديربى مصرى فى الدورى التركى بين مصطفى محمد وكوكا

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:45 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يحتضن ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في الثالثة عصر اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا جالطة سراي وقونيا سبور، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتحظى مباراة جالطة سراي وقونيا سبور باهتمام الجماهير المصرية كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا، ويحتل جالطة سراي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، خلف قونيا سبور صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

وكان مصطفى محمد سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأثنين الماضي، بملعب "شهداء بنينا"، بمدينة "بنغازي" الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كما حقق جالطة سراي فوزًا مثيرًا على تشايكور ريزا سبور بنتيجة 3 - 2 في الجولة الماضية في مباراة شهدت تألق المهاجم المصري مصطفى محمد الذي سجل "هدفين".

وفي وقت سابق، منح التركي فاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، مصطفي محمد، الضوء الأخضر لإدارة النادي، من أجل تفعيل بند شراء نجم الفراعنة، من نظيره الزمالك، وبحسب ما نشرته صحيفة الصباح التركية، إن تريم اجتمع مع إدارة النادي، وطالبهم بتفعيل بند شراء اللاعب للاستفادة منه في المبارايات المقبلة، أو استثمار النادي به.