الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد "حجازى" يسعى لتأمين صدارة الدورى السعودى أمام ضمك

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:10 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يحل فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، ضيفاً على ضمك في الخامسة و25 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة بملعب "المحالة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على ضمك صاحب المركز الثاني، ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تأمين الصدارة وتوسيع الفارق مع ضمك إلى 5 نقاط، بينما يتطلع صاحب الأرض لحصد النقاط الثلاث من أجل إنتزاع الصدارة.

ويبحث الاتحاد عن الانتصار الأول له على ملعب "المحالة" أمام ضمك خارج أرضه بعد أن التقاه في مواجهتين سابقتين الأولى موسم 2019، وخسر بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثالثة. بينما جاءت المواجهة الثانية في 2020 ضمن مباريات الجولة 27 وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

من ناحية أخرى، إختارت الجماهير السعودية، أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة، أفضل لاعب عربي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي حتى الآن.

وطرح برنامج "ملعب SBC" السعودي، إستفتاءاً جماهيرياً لإختيار أفضل لاعب عربي في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث حصل أحمد حجازي على 65.8% من أصوات الجماهير التي شاركت في الأستفتاء متفوقاً على المغربي عبد الرزاق حمدالله، والسوري عمر السومة، والجزائري أمير سعيود، ويقدم أحمد حجازي مستويات رائعة مع نادي اتحاد جدة وتمكن من تسجيل 3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي،