الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد سيطرة إبرهيم منير.. هي دي حقيقة الإخوان إللي لازم العالم كله يعرفها (فيديو)

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:30 م
إبرهيم منير
إبرهيم منير

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن الصراع الحالي داخل جماعة الإخوان الإرهابية كشف بما لا يدع مجالا للشك حقيقة هذه الجماعة وكذب ما تدعيه، عندما تصارع اثنين من أكبر قيادييها على الأتحكم في مقاليد الجماعة ومدخلاتها المادية.

أضافت "لميس" خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة" ON"، أن الصراع الذي تشهده الجماعة في الآونة الأخيرة هو الأخطر منذ إنشائها عام 1928 ميلادية، مؤكدة أنه كان كاشفا أنها لم تكن يوما هي الجماعة الدعوية أو الديموقراطية كما تحاول أن تدعي  دوما أمام  الغرب".

موضحة أن هدف هذه الجماعة الإرهابية منذ ميلادها هو الوصول للسلطة وما إن فشلت في ذلك حل محله  الصراع للسيطرة على الأموال والأصول والاستثمارات الخاصة بهم قائلة: "هي دي حقيقة الإخوان إللي لازم العالم  كله يعرفها".

واصلت: "إحنا كمصريين عرفنا تلك الحقيقية وقمنا بتغيير الواقع في عام 2013 في ثورة 30 يونيو والتي كانت الضربة القاصمة لهذه الجماعة".

مؤكدة أن الأنظمة المتتالية على مصر حاولت على مر الحقب الماضية القضاء عليها بمحاولات مختلفة: "لكن الآن نستطيع القول إن الشعب المصري ومن خلفه القوات المسلحة وضعوا كلمة "الفصل" لهذه الجماعة في 30 يونيو 2013 فيما لم ينجح أحد من قبل في القضاء على هذه الجماعة".