الأحد 29 مايو 2022 الموافق 28 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

فاردي يشارك محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:43 م
صدارة ترتيب هدافي
صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يشترك الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مع نظيره الإنجليزي، جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 7 أهداف لكل منهما، بفارق هدفين عن أقرب منافسيهم وهو ميشيل أنطونيو، لاعب وست هام يونايتد.

أخر أهداف الثنائي في مشوار صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وتمكن نجمنا المصري محمد صلاح، من تسجيل هدف رائع اليوم أمام واتفورد ليتمكن من التواجد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قبل أن يسجل فاردي هدفًا في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، الذي انتهى بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل أثنين.

تفاصيل أهداف محمد صلاح في مشوار صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

جاءت أهداف محمد صلاح الـ7 في مشوار صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، في البداية أمام نوريتش سيتي، ثم تشيلسي، وبعدها ليدز يونايتد، وكريستال بالاس، وبرينتفورد، اللقاء الذي تمكن فيه الملك المصري، من الوصول للهدف رقم 100 مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، ومن ثم مانشستر سيتي، واختتم اهدافه اليوم أمام واتفورد.

وحقق محمد صلاح انجاز كبير اليوم بعد أن نجح في اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وأصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي مع الإيفواري ديدييه دروجبا برصيد 104 هدفاً، كما بات رابع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للنادي خارج أرضه في الدوري، حيث سيعادل رقم سام ريبولد ( أول خمس مباريات من موسم 1902-03) وجون الدريدج (1987-88) ودانييل ستوريدج (2013-14).

وجاءت الأهداف عن طريق فيرمينو "هاتريك" ومحمد صلاح، ليتمكن من اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وساديو ماني في الدقائق 9 و37 وو52 و54 و91 من عمر المباراة ليرتفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتاً"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول عن الفوز العريض الذي حققه "الريدز" على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "فيكارد رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج، وصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ مباراة اليوم مثل مواجهة السيتي، لذا تحدثنا في غرفة الملابس عن بدء اللقاء بشكل جيد، وهذا ما فعلناه، كل الأهداف كانت مهمة للغاية، لكن فيرمينو قام بعمل رائع وسجل ثلاثية، لذا تهانينا له ولماني أيضًا، الذي أحرز هدفًا رائعًا".

وأضاف محمد صلاح "أحاول دائماً ان أعطي 100% داخل الملعب وأساعد الفريق، أشعر بثقة كبيرة، أسجل أهدافاً وأساعد الفريق في تحقيق النقاط، والأهم الفريق وليس صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وعن ترتيب أفضل أهدافه في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قال محمد صلاح، " "لم أشاهد هدفي بعد، ربما يكون هدفي في مانشستر سيتي أفضل، ولا أعلم أيهما أفضل، كنت في منطقة الجزاء أحاول إيجاد أحد أو التسجيل بنفسي، الأمر يتعلق بالفريق وهذا هو الأهم.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads