الأحد 29 مايو 2022 الموافق 28 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

محمد صلاح يتحدث عن هدفه المفضل وخماسية ليفربول ضد واتفورد

السبت 16/أكتوبر/2021 - 04:25 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول عن الفوز العريض الذي حققه "الريدز" على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "فيكارد رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ مباراة اليوم مثل مواجهة السيتي، لذا تحدثنا في غرفة الملابس عن بدء اللقاء بشكل جيد، وهذا ما فعلناه، كل الأهداف كانت مهمة للغاية، لكن فيرمينو قام بعمل رائع وسجل ثلاثية، لذا تهانينا له ولماني أيضًا، الذي أحرز هدفًا رائعًا".

وأضاف محمد صلاح "أحاول دائماً ان أعطي 100% داخل الملعب وأساعد الفريق، أشعر بثقة كبيرة، أسجل أهدافاً وأساعد الفريق في تحقيق النقاط".

وعن ترتيب أفضل أهدافه في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قال محمد صلاح، " "لم أشاهد هدفي بعد، ربما يكون هدفي في مانشستر سيتي أفضل، ولا أعلم أيهما أفضل، كنت في منطقة الجزاء أحاول إيجاد أحد أو التسجيل بنفسي، الأمر يتعلق بالفريق وهذا هو الأهم".

وإختارت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، النجم المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في مباراة واتفورد وليفربول التي أقيمت بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

وعلى الرغم من نجاح البرازيلي فيرمينو في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك واتفورد إلا أن الصحيفة إختارت محمد صلاح "رجل المباراة"، ومنحته "10 - 10" في التقييم الذي أعدته عن مستويات اللاعبين.

وقالت الصحيفة، "اسيست مذهل لساديو ماني وقام بتحطيم داني روز وايضًا هدف ممتع اخر، ياله من لاعب! تقييمه 10"، ووسجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه ليفربول في مرمى واتفورد ليرفع رصيده إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي ويتقاسم مع دروغبا صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي على مدار التاريخ.

وجاءت الأهداف عن طريق فيرمينو "هاتريك" ومحمد صلاح وساديو ماني في الدقائق 9 و37 و52 و54 و91 من عمر المباراة ليرتفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتاً"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads