الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أكرامي يحقق رقم قياسي جديد ويكسر رفم الحضري في البطولات الإفريقية

السبت 16/أكتوبر/2021 - 08:23 م
مصر تايمز

تمكن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من كسر الرقم المسجل بأسم عصام الحضري، من حيث مشاركة في بطولات الأندية الإفريقية في التاريخ، بعد مشاركته اليوم في اللقاء الذي جمع بين فريقه وبين نظيره، زام التنزانى، والتى أقيمت ضمن منافسات الدورى التمهيدى من عمر كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتى انطلقت فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وقال الحساب الرسمي لبيراميدز على "تويتر": "شريف إكرامي بعد مباراة اليوم، يصبح الحارس المصري الأكثر مشاركة في بطولات الأندية الإفريقية في التاريخ بـ99 مباراة".

حسم التعادل السلبى المباراة التى جمعت بين الفريق الاول لكرة القدم فى نادى بيراميدز ونظيره عزام التنزانى، والتى أقيمت ضمن منافسات الدورى التمهيدى من عمر كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتى انطلقت فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وشهدت المباراة إصابة إسلام عيسى لاعب بيراميدز وخرج من المباراة وشارك محمود وادى بديلا له، فى حين تمكن شريف إكرامى من التصدرى لضربة حرة ونجح فى إنقاذ الفريق السماوى من الهدف الأول.

وبدأ بيراميدز بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: أحمد توفيق - نبيل دونجا - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى، خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمود وادي - أحمد سامي - إبراهيم حسن - دودو الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة، وخرج من قائمة المباراة، الحارس الشاب يوسف نادر