الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد هاني يدخل حسابات البدري قبل مواجهة توجو بتصفيات أمم إفريقيا

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:04 ص
صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والوداد

دخل محمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، تمهيداً لضمه لقائمة المنتخب في مباراتي توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وجاء ذلك، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها محمد هاني في مباريات الأهلي الأخيرة خاصة في مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ليستعيد ثقة جماهير القلعة الحمراء التي سبق وأن وجهت إليه الإنتقادات بسبب تراجع مستواه.

ودخل هاني في حسابات البدري لمواجهة منتخب توجو، في إطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة خلال شهر نوفمبر.

وتقدم أداء محمد هاني في مباراتي الوداد المغربي، وتميز بسرعته وقطعه للكرة من الخصم بشكل الصحيح وانعدام خطورة إسماعيل الحداد لاعب الفريق المغربي على مرمى القلعة الحمراء، مما أدى إلى ظهور اللاعب في حالته البدنية المثالية.

ونجح الأهلي في عبور الوداد المغربي بنتيجة 5-1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر أن تقام يوم 6 نوفمبر المقبل والذي يواجه فيها المار الأحمر المتأهل من مباراة الرجاء والزمالك التي ستقام يوم 1 نوفمبر المقبل.