الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة طلعت يوسف مدرب الإسماعيلى بفيروس كورونا

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 02:32 م
طلعت يوسف
طلعت يوسف

أثبتت المسحة التى أجراها طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى، إيجابيتها وبالتالى تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم علي الفور تلقي العلاج اللازم.

وأصدر نادى الإسماعيلى بيانًا رسميًا، جاء كالتالى:

ويتمنى مجلس إدارة الإسماعيلي وكامل المنظومة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون الشفاء العاجل للكابتن طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الأول بعد إصابته بفيروس كورونا، ويتمنى مسئولو الدراويش ان يمن الله على مدرب الفريق بالشفاء العاجل و ان يعود سليما معافى لتولى مسئولية الفريق فى أقرب وقت ممكن.

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، عن مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الأولى من عمر المسابقة، حيث يلتقي الأهلي مع الإسماعيلى، بينما سيلعب الزمالك مع إنبى.

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اليوم الثلاثاء، عودة الجماهير إلى الملاعب، إعتباراً من النسخة الجديدة لمسابقة الدوري العام، قائلاً، "بالاتفاق مع وزارة الداخلية والسلطات سنختبر عودة الجمهور بحد أدنى 2000 مشجع في كل مباراة".

وأضاف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية: "لأول مرة الدوري المصري سيذاع بتقنية الـHD بـ10 كاميرات على الأقل في المباراة، وزارة الداخلية وافقت على حضور 1000 مشجع لكل فريق بداية من الموسم الجديد من الدوري الممتاز"

وتجرى حالياً مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، ويشارك في المسابقة 18 فريقا هي: الزمالك حامل اللقب والأهلي والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.