السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بلاغ للنائب العام بحظر النشر في واقعة فتاة الهرم المنتحرة

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 06:37 م
حمادة الصاوي
حمادة الصاوي

تقدم محامى فتاة الهرم المنتحرة، ببلاغ رسمي للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحظر النشر في القضية التى تحمل رقم6977 لسنة 2021 إدارى الهرم، وذلك حفاظا على سرية التحقيقات، مناشدًا جميع وسائل الإعلام، بوقف النشر بناء على رغبة أهل الفتاة.

تعود وقائع القضية إلى بلاغ تلقاه الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بمديرية أمن الجيزة، من غرفة عمليات النجدة يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي مفاده انتحار فتاة من الطابق العاشر بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة فتاة في بداية العقد الثالث من عمرها أقدمت على إنهاء حياتها قفزا من شباك غرفتها بالطابق العاشر، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة طالبة بمعهد السياحة والفنادق وأقدمت على إنهاء حياتها بسبب ابتزازها بصور جنسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من قبل لاعب كرة بنادي شهير، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الهرم تحت تصرف النيابة.

وأقدمت الفتاة على الانتحار بعد تعرضها لابتزاز جنسي من قبل شاب يلعب كرة قدم في أحد الأندية،  يدعى "أحمد.ن"، وكان على علاقة عاطفية بالفتاة المنتحرة، وطلب منها إرسال صور عارية لها، وعندما رفضت طلبه، هدها بإبلاغ أسرتها أن لديه صورا جنسية لها، فخشيت الفتاة من الفضيحة وأقدمت على الانتحار.