الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"7 مليون جنيه إسبوعيًا".. عرض جديد من ليفربول لـ محمد صلاح

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:52 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، اليوم الخميس، عن العرض الجديد المقدم من نادى ليفربول إلى الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم الفريق ومنتخب مصر الأول، من أجل تجديد تعاقده من الريدز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "football insider"، يستعد ليفربول لجعل محمد صلاح هو صاحب الدخل الأعلى من خلال عرض ضخم بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني، وأشارم إلى أن مسؤولو النادى مدركين أن محمد صلاح هو حالة خاصة ويستحق صفقة جديدة تعكس ذلك.

وأضافت الصحيفة إلى أن إن رؤساء النادى يريدون إنهاء المأزق بشأن مستقبل صلاح باتفاق عقد تم التوصل إليه قبل فتح انتقالات يناير، وأشارت إلى أنهم إنهم يعدون عرض بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بما في ذلك المكافآت، أي بما يقرب من 7 مليون جنيه.

سيكون ذلك بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني على مدار العقد بالكامل، مما يجعل الفرعون المصرى هو صاحب أعلى دخل في النادي، ويريد صلاح صفقة تستمر حتى صيف عام 2026، بعد ثلاث سنوات من انتهاء اتفاقيته الحالية في عام 2023.

فاز محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من رابطة المحترفين.

وتفوق محمد صلاح في سباق الحصول على الجائزة على كلاً من، كريستيانو رونالدو، أنطونيو روديجير مدافع نادي تشيلسي، إسماعيلا سار لاعب واتفورد، إيفان توني لاعب برينتفورد وميكائيل أنطوينو لاعب وست هام يونايتد.

وحصل محمد صلاح على 69% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء ليحصد الجائزة، من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن بند سري في عقد محمد صلاح، نجم منتخب مصر مع نادي ليفربول الإنجليزي، يمنحه الضوء الأخضر لمغادرة قلعة "أنفيلد".