الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نور عبد المطلب: أبويا معلم أجيال كان فلاح بسيط هاوي مش محترف

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 11:24 م
الفنان محمد عبد المطلب
الفنان محمد عبد المطلب

كشف نور عبد المطلب نجل الفنان محمد عبد المطلب تفاصيل الأزمة الصحية التي أصيب بها مؤخراً قائلاً: "صحتي متدهورة شوية وقدمي فيها مشكلة ورحت مستشفيات كتيرة ولازم آجي مصر لإجراء عملية جراحية".

مشيرا في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" من المغرب أنه يعيش منذ ما يقرب من 30 عاماً في المغرب ولم ينزل مصر سوى مرة واحدة خلال هذه السنوات لحضور عزاء والدته الراحلة.

تابع: "ظروف الحياة خلتني ما جيش مصر وولادي موجودين في مصر وربنا يحرسهم"، وكشف أن وزيرة الهجرة تتابع عن كثب أزمة جواز سفره حيث به مشكلة وتعكف حاليا على الانتهاء منها قائلا: "الدكتور مدحت العدل وهاني شاكر مش سايبيني لحظة ونيفين حسين هما إللي اتصلوا وعملوا كل حاجة".

موجها الشكر للمغاربة قائلاً: "مهما اققول عن دورهم مش هوفيهم حقهم أبدا وإللي عملوه معايا".

وحول ذكرى والده قال: "محمد عبد المطلب مدرسة قامت عليه أجيال كثيرة وكان رجل فلاح بسيط مصري أصيل مش مهتم بالمظاهر الاجتماعية وطول مشوار حياته لم يهتم يوما بجمع المال كان فنان هاوي مش محترف".

استطرد: "لو هتكلم عنه هفضل اتكلم سنين كان صاحبي وصديقي مش أبويا بس وأنا في رجليه من عمر 14 سنة بشوف كل أعماله"، وحول عدم إمتهانه للفن قال: "مطلعتش مغني بس يعني صوتي ميكرفوني"، وتوقع أن يصل مصر خلال أسبوع من الآن بعد الانتهاء من الاجراءات.