الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد انصافه لأبنائهم.. "أهالي سوهاج" يشكرون محافظ الإقليم (فيديو)

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:46 م
محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

في فيديو جديد حصل عليه "مصر تايمز" مع أحد أولياء أمور طالبة بمدرسة الثانوية للتمريض بمركز المراغة بمحافظة سوهاج، عبر خلاله نيابة عن عدد كبير من أولياء أمور الطلبة والطالبات المتقدمين لمدارس التمريض بمراكز المراغة وطهطا وطما، عن كامل شكرهم للسيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لتبنيه مشكلة أبناؤهم ممن تم استبعادهم بعد الإعلان عن قبولهم بمدارس التمريض.

حيث أكد محمد عبد الحفيظ، ويعمل موجه بإدارة المراغة التعليمية بمحافظة سوهاج، وهو لي امر طالبة تقدمت لتنسيق القبول بمدرسة تمريض المراغة عقب حصولها بتفوق علي الشهادة الاعدادية، أن ابنته تم الإعلان عن قبولها هي وعدد كبير من زملائها بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة للقبول بمدارس التمريض.

وتابع عبد الحفيظ أنهم فوجئوا أن ابنته وعدد من زملائها تم استبعادهم وبدون إبداء أية أسباب، مشيراً أنه ذهب هو وابنته وعدد كبير من أولياء الأمور وأبنائهم المستبعدين لديوان عام محافظة سوهاج، وعلي الفور تم عقد مقابلة لهم مع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بمقر قاعة الاجتماعات بالديوان.

واضاف ولي أمر الطالبة، أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج استمع إليهم بصدر رحب ووعدهم لبحث مشكلة أبناؤهم والعمل على حلها، وقد تم اليوم قبول جميع المتقدمين ممن تم استبعادهم، بمدارس التمريض بمراكز المراغة وطهطا وطما.

وأختتم محمد عبد الحفيظ، أنه يتوجه بالشكر للنائب مصطفي سالم عضو مجلس النواب عن دائرة " طما وطهطا وجهينة " بمحافظة سوهاج لتبنيه المشكلة والبحث عن إيجاد حلول لها.