الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودريتش يزيد معاناة برشلونة ويسجل ثالث أهداف ريال مدريد (فيديو)

السبت 24/أكتوبر/2020 - 05:50 م
ريال مدريد
ريال مدريد

سجل مودريتش لاعب ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي في شباك برشلونة بمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء هدف ريال مدريد الثالث في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 3 – 1 لصالح الفريق الملكي.

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بنتيجة 1 – 1.



بادر ريال مدريد بالتسجيل عن طريق فالفيردي في الدقيقة الخامسة، قبل أن ينجح أنسو فاتي في إدراك التعادل لفريق برشلونة في الدقيقة الثامنة.

وسطر أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة اسمه بحروف من ذهب في سجلات التاريخ، بعدما بات أصغر هداف في تاريخ مواجهات الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد خلال القرن الـ21.

وسجل أنسو فاتي (17 سنة و359 يوم) في شباك ريال مدريد، محطماً رقم راؤول القياسي المسجل في 1995 (18 سنة و95 يوم)، كما يعد هذا الهدف رقم 400 لفريق برشلونة في شباك الفريق الملكي بتاريخ مواجهات الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، ودخل فاتي أيضا التاريخ، بالتسجيل لأول مرة في الكلاسيكو، رافعا رصيده إلى 4 أهداف في "الليجا" هذا الموسم.