السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

المستكاوي: هدف "فتوح" حلو جدًا وتمريرة مصطفى محمد كان فيها شجاعة

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 10:11 م
مصر وليبيا
مصر وليبيا

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي على هدف أحمد فتوح الذي أحرزه قبيل نهاية الشوط الأول في شباك ليبيا، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب استاد "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

قال المستكاوي: "جون حلو جداً، جميل وكان فيه كذا تمريرة في ملعب منتخب ليبيا خاصة تمريرة مصطفى محمد برغم سقوطه على الأرض لكن مكنش عنده يأس عشان كده عمل تمريرة حلوة لفتوح وأمكنه من إحراز الهدف".

مشيراً في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أن المنتخب المصري متأثر بشدة بفكرة "النجيلة الصناعي" قائلاً: "مش واخدين عليها والكرة سريعة بالاضافة إلى أن عرض الملعب ضيق بعض الشيء ومش مدي فرصة للمنتخب أنه يلعب براحته زي ما هو واخد في استاد القاهرة وبرج العرب المساحات القياسية بهما".

أعرب المستكاوي عن سعادته بأداء المنتخب المصري في لقاء ليبيا اليوم قائلاً: "إحنا أحسن النهاردة وأنا متفاجئ من أداء منتخب ليبيا لأنه لعب في مصر أحسن ما لعب على أرضه كان منظم دفاعيا".

أوضح أن المنتخب المصري بعد مرور عشر دقائق من الشوط الأول تمكن من إجبار المنتخب الليبي من العودة للدفاع عن ملعبه قائلاً: "اضطر يلعب بالمهاجمين".

وعن إحراز مصطفى محمد للهدف الثاني قال: "الحمد لله لو خرجنا 2 مقابل صفر هيكون وضعنا أفضل بكتير ونفسنا نجيب إجوان كتير لأني بتابع الكرة الأفريقية وبشوف أهداف كتيرة ولازم نحقق ده لأن ده بيعطي رسالة للفرق الأخرى".