السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الأهلى رفض شروط موسيمانى والجنوب إفريقى يقترب من الرحيل

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 01:13 م
موسيمانى
موسيمانى

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى مع المسؤولين من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وأكدت صحيفة "iDiski Times" أن موسيماني قد يغادر الفريق هذا الأسبوع إذا لم يتم حل المفاوضات الحالية بشأن عقد جديد، حيث وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود الأسبوع الماضي بسبب عدم الاتفاق على شروط العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يعطل المفاوضات هو رغبة موسيمانى فى وضع بند الحماية وهو ما يحميه من الإقالة، وقالت الصحيفة أن "مشجعو كرة القدم في شمال إفريقيا، وخاصة في مصر في الناديين الكبيرين، الأهلي والزمالك ، متقلبين للغاية" وهو ما يجعل موسيمانى لا يشعر بالأمان فى تواجده فى القلعة الحمراء حيث يشعر دائما بالتهديد.

على صعيد أخر، منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة مع انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وقاد كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال الفريق في فقرات متنوعة، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة 30 دقيقة.