الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يخضع لمسحة طبية ويخوض تدريبات بدنية صباح اليوم

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 01:58 م
المنتخب يخضع لمسحة
المنتخب يخضع لمسحة

أدى اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبا بدنيًا صباحيا بإحدى قاعات مقر الإقامة في اطار الاستعدادات المكثفة للقاء المنتخب الليبي في التاسعة من مساء غد الاثنين بستاد 28 مارس بمدينة بنغازي ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

وكانت بعثة المنتخب قد أجرت صباح اليوم مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة ورحلة العودة إلى القاهرة وينتظر أن يتم ابلاغ ادارة البعثة بنتائجها مساء اليوم.

على صعيد أخر، كشفت شبكة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية، عن أخر مستجدات بعثة منتخب مصر المتواجدة حالياً في مدينة "بنغازي" الليبية، استعداداً لمواجعهة ليبيا غداً الأثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام المقبل.

وقال الشبكة الإخبارية، إنه حرصا على توفير الأجواء والأمن اللازم فقد تم حجز فندق إقامة المنتخب بالكامل بالتنسيق مع السلطات الليبية حيث لن يستقبل الفندق نزلاء إلا بعد مغادرة المنتخب المصري مساء الاثنين بعد المباراة.

وكشفت شبكة "سكاي نيوز غربية" الإخبارية، أن السلطات الأمنية الليبية بمدينة "بنغازي"، أعلنت حالة التأهب لتأمين بعثة منتخب مصر بقيادة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت الشبكة الإخبارية، أن تفاهامات واتصالات جرت بين مسؤولين في اتحاد الكرة المصري ونظيره الليبي، للوقوف على آخر الاستعدادات لتأمين البعثة المصرية بالكامل، ومحل الإقامة وأماكن التدريب المخصصة للمنتخب الضيف، مشيرة إلى أن فرقة أمنية كاملة ستستلم المنتخب المصري فور وصوله إلى بنغازي، وترافقه حتى محل الإقامة ثم ملعب بنينا حتى مغادرته ليبيا.