الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لقاء الجريحين".. إيطاليا يواجه بلجيكا لتحديد المركز الثالث بدورى أمم أوروبا

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 10:21 ص
ايطاليا وبلجيكا
ايطاليا وبلجيكا

يواجه منتخب إيطاليا الاول لكرة القدم، اليوم الأحد، نظيره البلجيكى ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ).

وأوقف منتخب إسبانياسلسة اللاهزيمة لنظيره إيطاليا، بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد سان سيرو، حيث لم يخسر المنتخب الإيطالى في 37 مباراة متتالية، وهو رقم قياسي عالمي في سلسلة عدم الهزائم.

وتلقى المنتخب البلجيكى هزيمة مذلة أمام نظيره الفرنسى الذى تمكن من قلب الطاولة بعدما كان متأخرًا بهدفين وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف تمكن بهم من الصعود إلى المباراة النهائية التى يواجه فيها إشبانيا.

ويغيب عن منتخب فرنسا في مباراة اليوم، لوكاس دينيه بداعي إصابة عضلية وأدريان رابيو لإصابته بفيروس كورونا، ووفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية، ستشهد مباراة اليوم صراعات جانبية، أبرزها صراع إيمريك لابورت، قلب دفاع إسبانيا، وديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا.

ويُعد لابورت العنصر الأساسي في خط دفاع (لا روخا)، وسيسعى لإثبات نفسه في لقاء اليوم أمام ديشامب، الذي استدعاه في 3 مناسبات فقط مع فرنسا، لكنه لم يعطه فرصة المشاركة على الإطلاق.