الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لابورتا يعلن غلق "كامب نو" بسبب الإصلاحات: "سنلعب على يوهان كرويف"

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 01:51 م
لابورتا
لابورتا

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أنه عندما ستبدأ أعمال إعادة تصميم ملعب كامب نو، فإن الفريق الأول سيلعب لمدة عام على أقصى تقدير في ملعب يوهان كرويف، الذي سيتسع لـ 40 أو 50 ألف مشجع في مقابلة أجراها اليوم الجمعة في برنامج إذاعي كاتالوني.

وأضاف: "إذا سمح لنا أعضاء الجمعية العمومية في 17 أكتوبر بالعمل للحصول على الأموال المطلوبة، نود أن نبدأ الأعمال الصيف المقبل. نفكر في عدة احتمالات، لكن الأوفر حظاً هو إستاد يوهان كرويف. سينتهي العمل في نو كامب نو في غضون 3 أو 4 سنوات وسيضم 110 آلاف متفرج".

من ناحية أخرى، وبخصوص رحيل ليو ميسي، قال رئيس برشلونة إنه يعتقد أن "كان لديه عرض من باريس سان جيرمان على الطاولة قبل الإعلان عن رحيله عن برشلونة" وأقر بأنه عندما رأى أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني مالياً، خطر بباله أن "اللاعب يمكن أن يقترح اللعب مجانا لبرشلونة".

ولم يستبعد لابورتا أن ينتهي الأمر بقبول نادي برشلونة للاتفاقية مع صندوق (CVC) الاستثماري التي اقترحتها رابطة الدوري الإسباني (لاليجا)، وصرح "ما زال من الممكن إعادة صياغتها، ما لا نريده هو المزيد من الديون، لكن لا أحد يملي علينا شروطا عندما يتعلق الأمر بهذه العملية، ولا سيما ريال مدريد".