الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بونوتشى يعتذر لجماهير إيطاليا: "غاضب أكثر منكم لكن سنعود أقوى"

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 11:52 ص
بونوتشي
بونوتشي

توجه ليوناردو بونوتشى، مدافع وقائد منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، باعتذار للجماهير الإيطالية، وذلك عقب الطرد الذى حصل عليه خلال مباراة الأمس التى جمعته بنظيره الإسبانى ضمن منافسات نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية، والتى انتهت بفوز إسبانيا بهدفين نظيفين.

وكان بونوتشي قد تحصل على طرد خلال مباراة الأمس حيث كان قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 30، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية في الدقيقة 42.

وكتب بونوتشي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماع "إنستجرام": "أنا أكثر غضبا منكم، وأولا وقبل كل شيء من نفسي، وأنا آسف وأعتذر، لكن منتخب إيطاليا سينهض وسيكون أقوى من أي وقت مضى".

وتمكن الماتادور الإسباني في وقف سلسلة اللاهزيمة لمنتخب الأزوري، الذي لم يخسر في 37 مباراة متتالية، وهو رقم قياسي عالمي في سلسلة عدم الهزائم، وجاء الهدف الأول لإسبانيا من انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق ميكيل أويارزابال أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع بشكل متقن إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيران توريس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وعزز توريس  النتيجة لصالح الماتدور الإسباني، بعد هجمة منظمة للمنتخب الإسباني على الجبهة اليسرى أنهاها ميكيل أويارزابال بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيران توريس برأسية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص بيليجريني النتيجة من، هجمة مرتدة بانطلاقة سريعة لفيديريكو كييزا استغلالا لخطأ دفاعي فادح من المنتخب الإسباني استغله كييزا وانطلق مخترقا لمنطقة الجزاء ثم مررها على طبق من ذهب لزميله لورينزو بيليجريني الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.