الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سان جيرمان والسيتى".. تقارير تكشف الوجهة المحتملة لـ محمد صلاح

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 01:08 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعتبر أزمة تجديد تعاقد محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأول، هى حاديث الصحف العالمية فى الوقت الحالى لاسيما بعد الأداء الرائع الذى يقدمه الفرعون المصرى فى الملاعب الإنجليزية رفقة الريدز.

وتحدثت صحيفة إندبندنت عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وكتبت: "يغضب المشجعون عند مناقشة موضوع أجور لاعبي كرة القدم، وإنهم غاضبون عندما يتذمر اللاعبون الذين يكسبون مئات الآلاف في الأسبوع أنهم يتقاضون رواتب زهيدة، ولكن الأمر لا يتعلق بالمال، والأمر يتعلق بالفخر المهني".

ولفتت إلى أن فى غرفة ملابس ليفربول محمد صلاح ليس صاحب الدخل الأعلى، وأكدت أنه عند النظر في جميع أنحاء الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك لاعبون يتقاضون ضعف راتب مهاجم ليفربول تقريبًا.

وأكملت: "صلاح هو آخر صفقة مهمة يتم إعادة التفاوض بشأنها، وكانت هناك تقارير بأنه يطالب بـ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكن ما يريده ممثلو المهاجم هو التكافؤ مع أفضل لاعبي الفريق حيث يتقاضى كيفين دى بروين حوالي 380 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وعن وجهة صلاح المقبلة، قالت: "المشكلة الكبيرة هي أن ريال مدريد، الذي يبدو أنه الوجهة الأكثر طبيعية، يركز على كيليان مبابي، فى حين أن برشلونة تحتاج إلى برنامج إعادة بناء ضخم، وبالتالى سيكون باريس سان جيرمان هو النادي الأجنبي الوحيد الآخر الذي يتمتع بقوة الإنفاق والمكانة التي تناسب صلاح، وهناك أيضًا احتمال أن يقدم السيتي مبادرات للتعاقد مع الفرعون المصرى.