الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الكلاسيكو المتوقع.. ميسي يقود برشلونة والريال يتسلح بـ"راموس"

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:20 ص
ميسي وراموس ثنائي
ميسي وراموس ثنائي برشلونة وريال مدريد

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد في الرابعة عصر اليوم بملعب "كامب نو"، في قمة مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: كورتوا، الدفاع: ميندي - راموس - فاران – ناتشو، الوسط: كروس - كاسيميرو – فالفيردي، الهجوم: أسينسيو - بنزيما - فينيسيوس.

في حين جاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: نيتو، الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليه – دست، الوسط: بوسكيتس - دي يونج – كوتينيو، الهجوم: فاتي - ميسي - جريزمان.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل برشلونة المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.
وكان ريال مدريد تعادل سلبياً مع برشلونة في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو" في ديسمبر الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في توقيت حرج لكلاً منهما، بعدما خسر الفريق الكتالوني في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" أمام خيتافي، فيما تجرع غريمه التقليدي الريال هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى كانت أمام نادي قادش في "الليجا" بهدف دون رد، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ريال مدريد العديد من الغيابات في مباراة اليوم بداعي الإصابة، مثل البلجيكي إيدن هازارد، والنرويجي مارتن أوديجارد، وداني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، وفي المقابل استعاد خدمات القائد سيرجيو راموس، أما برشلونة، فيواصل افتقاد خدمات حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، فيما استعاد ظهيره الأيسر جوردي ألبا.