الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

السجن المشدد لعامل قتل شابًا على علاقة غرامية بشقيقته

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:22 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة فى العباسية، اليوم الثلاثاء، بالسجن 15 سنة مشدد لعامل قتل شابًا ارتبط بعلاقة عاطفية مع شقيقته، حيث قام المتهم بمعاتبة المجنى عليه بعد حصوله على صور لشقيقته وهى فى أوضاع مخلة مع الشاب القتيل.

تبين من خلال أمر الإحالة الصادر ضد العامل، أنه نشبت بينه وبين المجنى عليه مشادة كلامية على إثر معاتبة المتهم للشاب القتيل بسبب وجود علاقة عاطفية بينه وبين شقيقته، وتصويرها فى أوضاع مخلة، حيث قام العامل بتسديد عدة طعنات نافذة للشاب المجنى عليه، فسقط على الأرض، وعلى الفور فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى لإنقاذه.

تعود الواقعة حيث تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين من أهالي المنطقة، سقط خلالها أحدهما قتيلا، بعد أن سدد له الآخر عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال، بسبب خلافات شخصية بينهما.

فى غضون ذلك انتقل رجال مباحث قسم شرطة الساحل إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر قتيلا، فتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل جثة المجنى عليه إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

ضبط العامل وبحوزته السلاح الإبيض الذى استخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة انتقاما لشرفه بسبب وجود علاقة عاطفية تحولت إلى علاقة جنسية بين شقيقته والقتيل.

أضاف العامل عند مواجهته أنه علم بوجد علاقة أثمة بين الشاب القتيل وشقيقته، مشيرا إلى أنه توجه إلى القتيل ليعاتبه على هذه العلاقة، فساومه القتيل على الارتباط بشقيقته عرفيا مقابل عدم نشر هذه الصور الفاضحة لشقيقته، فانهال عليه طعنا بسلاح أبيض كان بحوزته، وتركه غارقا في دمائه مفارقا الحياة.

على الفور حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، حيث أمرت النيابة بإحالته إلى محكمة الجنايات، التي قررت بالسجن المشدد 15 سنة.