السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية: "فخور بتجديد تعاقدى مع الأهلى وأسعى لكتابة تاريخ جديد"

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:05 م
عمرو السولية
عمرو السولية

عبر عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، عن سعادته الشديدة بعد تجديد تعاقده مع المارد الأحمر بعقد يمتد لمدة 3 سنوات جديدة.

وكتب السولية عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الحمدلله الذى أكرمنى بفضله، 3 سنوات جديدة أتشرف وأفتخر بهم بتمثيل النادى الأهلى، أسعى إلى كتابة تاريخ جديد ومزيد من البطولات مع أعظم نادى فى الكون.. شكرًا جمهور الأهلى العظيم على الدعم الدائم".



وقال حازم الحديدي، وكيل عمرو السولية، في تصريحات تلفزيونية: عمرو السولية مدد تعاقده مع الأهلي منذ أكثر من أسبوعين لكن الأهلي له طقوس في طريقة الإعلان بشكل رسمي.

وتابع: السولية لم يضع اي شروط للموافقة على تمديد التعاقد، وكان هناك كلام من دبي بدون ذكر اسم النادي ولم يكن هناك عرض اخر يستحق الاهتمام.

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.