الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليلة تألق المحترفين.. صلاح يبدع أمام السيتي و"الأناكوندا" يستعيد ذاكرة التهديف

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:31 م
مصطفى محمد ومحمد
مصطفى محمد ومحمد صلاح

ليلة سعيدة ستعيشها جماهير الكرة المصرية، وذلك بعد تألق الثنائي المصري محمد صلاح ومصطفى محمد في الملاعب الأوروبية اليوم الأحد، قبل انضمامهما لمعسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

محمد صلاح


قدم محمد صلاح نجم منتخب مصر، واحدة من أروع مبارياته هذا الموسم، حيث سجل هدفاً وصنع أخر في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، برصيد 6 أهداف متفوقاً على ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بفارق هدف وحيد.



مصطفى محمد


استعاد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ذاكرة التهديف بعد غياب 145 هدفاً، بعدما سجل "هدفين" في فوز جالطة سراي على ريزا سبور بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري التركي الممتاز.

واستطاع مصطفى محمد الملقب بـ"الأناكوندا" أن يسجل الهدف الأول لجالطة سراي بعد مرور ست دقائق فقط من عمر اللقاء، وعاد مصطفى محمد من جديد ليسجل لناديه في الدقيقة 75 بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء،