الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مان يونايتد ضد إيفرتون.. "شنكار" يثير سخرية الجماهير من "رونالدو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 08:56 م
مان يونايتد ضد إيفرتون
مان يونايتد ضد إيفرتون



مان يونايتد ضد إيفرتون.. "شنكار" يثير سخرية الجماهير من "رونالدو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي



شهدت مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون، سخرية عددًا من المشجعين من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بسبب واقي الساق "شنكار" الذي ارتداه بالمباراة، التي أقيمت مساء أمس السبت.


وشارك كريستيانو رونالدو بديلًا في مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2022/2021.





الجماهير تسخر من "رونالدو" في مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون



وأثناء تغيير كريستيانو رونالدو ملابسه ودخوله بدلًا من زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 57، رصدت عدسات المصورين واقي الساق "شنكار" الذي يرتديه الدون، والمطبوع عليه صورته.


وأثارت تلك اللقطة لمباراة مان يونايتد ضد إيفرتون، سخرية عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذين اعتبروا ارتداء رونالدو واقيا للساق "شنكار" عليه صورته بمثابة دليل واضح على امتلاكه شخصية "نرجسية".


وكعلق أحد المغردين، قائلًا: "ارتداء رونالدو واقيات للساق تحمل صورته يذكرني بالأشخاص الذين يضعون صورهم كخلفية لشاشة الهاتف".





فيما كتب مغرد آخر: "فقط رونالدو يمكنه الظهور في صورة وهو يرتدي واقيا للساق عليه صورته".





وعلى الجانب الآخر، أبدى بعض المغردين إعجابهم بتصرف النجم البرتغالي المخضرم، حيث قال أحدهم: "لفتة جميلة من رونالدو بارتداء زوج من واقيات الساق بصورته، يا له من رجل".





جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو مع واقيات ساق تحمل صورته، حيث سبق له وارتدى زوجًا مطبوعًا عليه صورته مع صديقته جورجينا رودريجيز، أثناء مشاركته مع منتخب البرتغال ببطولة يورو 2020 في الصيف الماضي.


وحسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وبين نظيره إيفرتون، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بهدف لمثله.





وجاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق مارسيال في الدقيقة 43 من صناعة البرتغالي برونو فيرنانديز،  قبل أن يعدل إيفرتون النتيجة عن طريق أندروس تاونسيند، وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى- ليندلوف- مارسيال- جرينوود- فريد- فيرنانديز- فاران- كافاني- شاو- وان بيساكا- ماكتوميناي، بينما جاء تشكيل إيفرتون كالأتي: بيكفورد في حراسة المرمى- جودفري- دين- مينا- كين- الأن- دوكوري- تاونسيند- جراي- جوردون- روندون.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، وبنفس الرصيد يأتي إيفرتون في المرتبة الثالثة.


مان يونايتد ضد إيفرتون.. "شنكار" يثير سخرية الجماهير من "رونالدو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي